حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش المرحلة 146 لعبه كراش 146

حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش المرحلة 146 لعبه كراش 146

حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش مرحلة 146 لغز رقم 146 من المراحل الصعبة التي تقف أمام كثير من اللاعبين بسبب أن الرموز والصور الموضحة بها غير واضحة للاعب فيما تريد أن تعبر عنه، هذا يشعر عدد كبير من اللاعبين بضيق عندما تقف أمامهم مرحلة من المراحل ويبدلون في البحث عن الكلمات الصحيحة التي يمكن أن تعبر عنها، لأن لعبة كلمات كراش تعتمد أساسا على تكوين الكلمات الصحيحة من الأحرف الظاهرة من أجل تخطي مراحلها، لهذا سوف نقوم بعرض حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش مرحلة 146 لغز رقم 146 في هذا المقال.

حل كلمات كراش 146

  • يوجد في هذه المرحلة مجموعة من الرموز والصور التي تشير إلى مثل من الأمثال الشعبية المعروفة في جميع أرجاء الوطن العربي.
  • وتحتوي الرموز على مجموعة من الكتب ثم يوجد بجانبها مصباح يخرج منه اضاءه ثم بعد ذلك يوجد صوره ترمز الى الشيطان وفي النهاية توجد صورة غرفة معتمة ومظلمة.

كلمات كراش مرحلة 146

  • يجب على اللاعبين في لعبة كلمات كراش أن يقوم بتخمين الرموز والصور المتواجدة ومعرفة ما تشير إليه هذه الرموز، من اجل التوصل الى الكلمات الدالة يجب ان يكون الانسان على اطلاع دائم ومعرفة كل ما هو قديم حديث.
  • خاصة أن المراحل التي تحتوي على الغاز شعبيه ترتبط اعتماد كل في حلها على معرفة اللاعب من أمثال القديمة.

حل كلمات كراش مرحلة 146

  • عند قيام اللاعبين بل تدقيق في الرموز الموجودة في هذه المرحلة والقيام بتحليلها من اجل الوصول الى الاجابة الصحيحة التي تماثل هذه الصور فإننا نجد أنها تشبه بشكل كبير مثل متعارف عليه.
  • وهذا المثل هو الإجابة الصحيح الصحيحة الفعلية، هو العلم نور والجهل ظلام.
  • حيث إن الكتب تشير الى العلم المصباح المضيء يشير الى النور اما رمز الشيطان فانه يشير الى الجهل وفي النهاية الغرفة المعتمة تشير الى الظلام، وبهذا نجد ان التشبيه واضح بين الصور التي عرضتها اللعبة بين الإجابة الصحيحة.

في نهاية مقال عن حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش مرحلة 146 لغز رقم 146 نكون قد عرضنا لكم الكثير من المعلومات التي يمكن من خلالها حل اللغز، ونكون قد أوضحنا الإجابة الصحيحة التي تعمل على تخطي المرحلة، ونتمنى التقدم في المراحل القادمة لجميع اللاعبين.

حل كلمات كراش 146 لغز رقم 146

  • الاجابة هى العلم نور والجهل ظلام

حل كلمات كراش المرحلة 146 لعبه كراش 146

حل كلمات كراش 146حل كلمات كراش المرحلة 146 لعبه كراش 146
حل كلمات كراش 146 حل كلمات كراش المرحلة 146 لعبه كراش 146

حل كلمات كراش المرحلة 147

حل كلمات كراش المرحلة 148

حل كلمات كراش 146

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.