حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19

حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19

حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19، منذ إطلاق لعبة كلمات كراش وتوافرها على متجر Google Play أصبحت إحدى الألعاب التي يلعبها مستخدمو الهواتف الذكية على اختلاف فئاتهم العمرية، فقد بلغ عدد عمليات تنزيل اللعبة حوالي 50 مليون عملية تنزيل، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.6 من 5، وتتضمن اللعبة العديد من الألغاز التي يمكن لعبها في أوقات الفراغ والتنافس مع الأصدقاء على حل مراحل اللعبة المختلفة، فمراحل اللعبة تتدرج مستوياتها من الأسهل إلى الأصعب، ولذلك يجد اللاعبون في هذه اللعبة تحديا لتخطي كل مرحلة واستكشاف المراحل التي تليها، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19.

حل كلمات كراش 19

  • تقتضي هذه المرحلة من اللاعب أن يكون على دراية بالأمثال الشعبية، حيث أن هذه المرحلة تحمل عنوان “اكتشف المثل”، وتضم المرحلة 3 صور كل صورة ترمز إلى إحدى الكلمات التي يتكون منها هذا المثل الشعبي.
  • الصورة الأولى عبارة عن حبل، أما الصورة الثانية فهي emoji له أنف طويل، وتضم الصورة الثالثة سروالا قصيرا، فعلى اللاعب أن يخمن الكلمة التي ترمز إليها كل صورة قبل أن يقوم باختيار حروف الكلمة من ضمن الحروف المبعثرة المتاحة.

كلمات كراش مرحلة 19

  • المرحلة رقم 19 هي من المراحل السهلة نوعا ما، حيث أن إجابتها تتكون من 3 كلمات، فمن خلال التركيز على الصور المتاحة في اللغز يمكن معرفة إجابته بسهولة كبيرة.
  • بعد الانتهاء من حل هذه المرحلة سيتمكن اللاعب من بلوغ المراحل الأكثر تقدما، والتي تكون أكثر تنافسية، لكنها أيضا تكون أكثر متعة، حيث يصل عدد مراحل اللعبة إلى حوالي 100 مرحلة متدرجة في المستوى من السهل إلى الصعب.

حل كلمات كراش مرحلة 19

  • حل هذه المرحلة هو “حبل الكذب قصير”، فالصورة الأولى ترمز إلى الحبل أما الصورة الثانية فهي emoji ذو أنف طويل، وهي إشارة إلى الكذب والتدخل في شؤون الآخرين، أما السروال القصير فهو يرمز إلى كلمة “قصير”.
  • إذا واجهتكم صعوبة في معرفة الكلمة التي ترمز إليها الصورة في أي من مراحل اللعبة، فإنه يمكنكم الاستفادة من التلميحات التي توفرها اللعبة في مقابل بعض العملات الموجودة باللعبة أو في مقابل مشاهدة بعض الإعلانات داخل اللعبة.

وبهذا القدر من القول يكون مقالنا اليوم قد بلغ نهايته، فقد تعرفنا من خلاله على حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19 حيث أن بعض اللاعبين يجدون صعوبة في تخطي تلك المرحلة التي تحتاج إلى معرفة جيدة بالأمثال الشعبية.

حل كلمات كراش 19 لغز رقم 19

  • الإجابة:
  • حبل
  • الكذب
  • قصير.

حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19

حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19
حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش مرحلة 19 لغز رقم 19

حل كلمات كراش مرحلة 20

حل كلمات كراش مرحلة 21

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.