حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش المرحلة 196 لعبه كراش 196

حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش المرحلة 196 لعبه كراش 196

حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش مرحلة 196 لغز رقم 196، لعبة كراش من أكثر الألعاب انتشاراً في الفترة الأخيرة حيث يقوم كل من الكبار والأطفال بتحميلها فهذه اللعبة تساعدنا على تنمية أفكارنا واكتساب قدر كبير من المهارات والمعلومات فهي لا تضر الأطفال بل تساعدهم، فهذه اللعبة عبارة عن عدة مراحل كل مرحلة بها لغز أو مثل مختلف عن المراحل السابقة ففي هذه المرحلة يظهر مثل شعبي شهير وأسفل هذا المثل يوجد عدة حروف مبعثرة ومن خلال كلا من صورة هذا المثل والحروف الموجودة يجب معرفة الحل الخاص بهذه المرحلة ال 196.

حل كلمات كراش 196

لغز هذه المرحلة عباره عن مثل شعبي مشهور ففي بداية المثل يوجد مجموعه كتب وبعد ذلك يوجد صورة لطفل صغير ثم بعد ذلك يوجد صورة لنقش على الخشب وفي الأخر يوجد صورة صخرة ومن خلال صورة هذا المثل يحب استنتاج الحل.

كلمات كراش مرحلة 196

  • على الرغم من أن الكثير من اللاعبين يجدون صعوبة في حل لغز هذه المرحلة إلا أننا في هذا المقال سوف نقدم لكم الإجابات الخاصة بهذا المثل.
  • إجابة المثل الخاص بالمرحلة 196 هو: (العلم في الصغر كالنقش في الحجر)، وهذا المثل يضرب للدلالة علي مدي ثبات المعلومات في أذهان الأطفال فهذه المعلومات تلازمه مدي الحياة.
  • فإجابة الكلمة الأولي تتكون من الحروف ا، ل، ع، ل، م أما بالنسبة للكلمة الثانية تتكون من الحروف التالية ف، ي وإجابة الكلمة الثالثة تتكون من الحروف التالية ا، ل، ص، غ، ر.
  • بينما إجابة الكلمة الرابعة تتكون من الحروف التالية ك، ا، ل، ن، ق، ش وإجابة الكلمة الخامسة تتكون من الحروف التالية ف، ي.
  • تتكون إجابة الكلمة السادسة من الحروف التالية ا، ل، ح، ج، ر.

حل كلمات كراش مرحلة196

  • في هذه المرحلة ال 196 يوجد مثل شعبي مختلف عرفه الكثير من اللاعبين ولكن البعض منهم لم يعرف ما هو حل هذا المثل مع أن حل هذا المثل سهل للغاية كما أن صورة المثل واضحة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم موضوع رائع عن لعبة كراش وذكرنا ما هو حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش مرحلة 196 لغز رقم 196، وتعرفنا عن معنى المثل الذي يوجد في المرحلة 196 وهكذا ننهي مقالنا اليوم وأتمني أن هذا المقال يفيدكم.

حل كلمات كراش 196 لغز رقم 196

  • الاجابة هى العلم في الصغر كالنقش فى الحجر

حل كلمات كراش المرحلة 196 لعبه كراش 196

حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش المرحلة 196 لعبه كراش 196
حل كلمات كراش 196 حل كلمات كراش المرحلة 196 لعبه كراش 196

حل كلمات كراش المرحلة 197

حل كلمات كراش المرحلة 198

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.