حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21

حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21

حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21، لعبة كراش هي إحدى الألعاب التي لاقت إقبالا كبيرا من مستخدمي الهواتف الذكية سواء الهواتف العاملة بنظام Android أو الهواتف التي تعمل بنظام IOS، فاللعبة التي تتألف من 100 مرحلة بات يلعبها الصغار والكبار ويمضون وقتا رائعا من خلالها، فهي من الألعاب المسلية التي يمكن لعبها مع الأصدقاء والتنافس لحل أكبر عدد ممكن من المراحل، وتقوم اللعبة بتقديم ألغاز متعددة في هيئة مراحل، فكل مرحلة يتم تقسيمها إلى مجموعات، وتختص كل مجموعة ببعض الألغاز المتعلقة بدولة معينة، فالألغاز تختبر معرفة اللاعب بثقافة البلد، معالمه، وتاريخه، هذا بالإضافة إلى العديد من الألغاز مثل: الكلمات المتقاطعة والألغاز المتعلقة بالأمثال الشعبية، لذا سنتعرف اليوم على حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21.

حل كلمات كراش 21

  • تتألف المرحلة 21 من لعبة كراش من كلمتين فقط، وبالتالي فهي إحدى أكثر المراحل سهولة، وتعتمد هذه المرحلة على معرفتك بالأمثال الشعبية حيث تظهر أمام اللاعب صورتان، ومن خلال الصورتين يقوم اللاعب بتخمين المثل أو المقولة المناسبة.
  • يستعين اللاعب في تلك المرحلة بالحروف المبعثرة الموجودة أسفل الصورتين، حيث يقوم باختيار الحروف التي تشكل الكلمة المعبرة عن الصورتين.

كلمات كراش مرحلة 21

  • في هذه المرحلة تظهر صورتان إحداهما تكون صورة لقلب ذي لون أحمر، والصورة الأخرى تمثل emoji يرتدي نظارة سوداء، فهاتان الصورتان ترمزان إلى مثل شعبي شهير يجب على اللاعب تخمينه وإدخال الحروف الخاصة به.
  • المثل هو “الحب أعمى”، فلتخطي تلك المرحلة يجب اختيار حروف كلمة “الحب”، فهي الكلمة الأولى التي تم التعبير عنها بالقلب الأحمر، ثم يتم إدخال حروف كلمة “أعمى” التي يرمز إليها من خلال emoji يرتدي نظارة سوداء.

حل كلمات كراش مرحلة 21

  • كما لاحظتم فإن الألغاز بهذه اللعبة مسلية للغاية، حيث أنها تعتمد على معرفة اللاعب بالأمثال الشعبية، وتستند إلى مهارة اللاعب في استنباط الكلمة التي ترمز إليها الصورة، كما تعتمد على قدرة اللاعب على ربط الكلمات سويا.
  • بعد حل اللغز الخاص بالمرحلة 21 سيتمكن اللاعب من الانتقال للمراحل التالية للاستمتاع بالمزيد من الألغاز والأحاجي التي تتضمنها لعبة كراش.

وبهذا القدر يكون مقال اليوم قد آل إلى نهايته، فقد تعرفنا من خلاله على حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21 باعتبارها إحدى الألعاب الشيقة التي حصلت على حوالي 10 ملايين عملية تحميل من متجر Google Play بالإضافة إلى التقييمات الرائعة التي حصلت عليها.

حل كلمات كراش 21 لغز رقم 21

  • الإجابة:
  • الحب
  • اعمى

حل كلمات كراش المرحلة 21 لغز رقم 21

حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21
حل كلمات كراش 21 حل كلمات كراش مرحلة 21 لغز رقم 21

حل كلمات كراش مرحلة 22

حل كلمات كراش مرحلة 23

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.