حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35

حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35

حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35، يوجد في لعبة كراش عدة مراحل وكل مرحلة مختلفة عن الأخرى وبها لغز مختلف ولكى تتخطي هذه المرحلة يجب حل هذا اللغز فعند وصولك للمرحلة ال 35 سوف تجد صورة بها رجل يجري وقدامه مبلغ من المال وأمامه قبر مفتوح والمطلوب منك أن تقوم بحل هذا اللغز من الحروف المبعثرة التي توجد أسفل الصورة حيث أن الحل قد يكون قريب من الكلمات الآتية: جشع، قبر، مال، وعند معرفة حل هذا اللغز حينها سوف تنتقل إلى مرحلة جديدة ب لغز جديد.

حل كلمات كراش 35

  • إجابة لغز لعبة كراش المرحلة ال 35 هو: موت.

كلمات كرات مرحلة 35

  • عند الانتقال الى المرحلة ال 35 تظهر صورة رجل يجري خلف مبلغ من المال وأمامه قبر مفتوح ويوجد اسفل هذه الصورة عده حروف مختلفة وهذه الحروف المبعثرة لها علاقه بالصورة، لكي تقوم بحل هذه المرحلة يجب عليك تجمع الكلمات الدالة على الصورة من هذه الحروف المبعثرة.
  • تتكون الكلمة الأولى من هذه الحروف ي، ر، ك، ض وعنده تجميع هذه الحروف مع بعضها البعض يظهر كلمه يركض، أما بالنسبة للكلمة الثانية تتكون منها هذه الحروف ن، ق، و، د وعند توصيل هذه الحروف وبعضها البعض يظهر كلمه نقود.
  • أما الكلمة الثالثة تتكون من هذه الحروف ق، ب، ر وعنده تجميع هذه الحروف وبعضها البعض يظهر كلمه قبر، أما الكلمة الرابعة تتكون من الحروف التالية ي، ل، ه، ث وعنده توصيل هذه الحروف مع بعضها البعض يظهر كلمه يلهث.
  • تتكون الكلمة الخامسة من الحروف التالية وهي ج، ش، ع عند توصيل هذه الحروف ببعضها البعض تظهر كلمه جشع، أما بالنسبة للكلمة السادسة فهي تتكون من الحروف التالية ف، ت، ن، ه وعند ربط هذه الحروف المبعثرة ببعضها البعض تظهر كلمه فتنه.
  • أما الكلمة السابعة تتكون من الحروف ل، ه، ووعند توصيل هذه الحروف مع بعضها تظهر كلمه لهو، تتكون الكلمة الثامنة من الحروف التالية م، و، ت وعند تجميع هذه الحروف مع بعضها البعض تظهر كلمه موت، وهكذا تكون انتهيت من حل لغز المرحلة 35.

حل كلمات كراش مرحلة 35

  • في المرحلة ال 35 من لعبة كراش المشهورة يظهر صورة جديدة ولغز عبارة عن 8 كلمات تم معرفة وتجميع أول 7 كلمات ويجب عليك تجميع باقي الحروف المبعثرة لكي تحصل علي الكلمة الثامنة وهي كلمة موت.

وفي المرحلة الأخيرة من هذا المقال نكون وضحنا لكم موضوع رائع عن حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35، وذكرنا لكم الحل التي يخص هذه المرحلة وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم.

حل كلمات كراش 35 لغز رقم 35

  • الإجابة: موت.

حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35

حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35
حل كلمات كراش 35 حل كلمات كراش مرحلة 35 لغز رقم 35

حل كلمات كراش مرحلة 36

حل كلمات كراش مرحلة 37

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.