حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368

حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368

حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368 فكان من لعبة زيتونة كلمات كراش سوى أن تدهشنا بهذا الكم من المراحل المتنوعة ما بين تحليل الصور لمعرفة الكلمات المطلوبة أو تفسير الرموز لتكوين المثل الشعبي الشهير، وهذا هو بالضبط ما نراه في هذه المرحلة من لعبة كلمات كراش 368، فما يظهر أمامنا الآن مجموعة من الرموز التعبيرية والمطلوب منا هو التكهن بالمثل الشعبي المشهور وكتابة كلماته حتى ننتقل إلى المرحلة التالية من اللعبة، وحيث أن الكثير من شباب هذه الأيام يجهلون في معرفة تلك الأمثال الشعبية، فنحن هنا لمساعدهم في معرفتها أو يمكنكم سؤال أحد الكبار عنها وقد تجدوا الإجابة الصحيحة لديهم.

حل كلمات كراش 368

  • ما نراه أمامنا هو مستوى جديد من لعبة زيتونة كلمات كراش، والمطلوب منا في هذه المرحلة هو معرفة المثل الشعبي الشهير الصحيح الذي يعبر عنه تلك الرموز التي أمامنا.
  • فالأمثال الشعبية هي من ضمن عادات الشعوب القديمة في وصف موقف ما أو عند المرور بتجربة معينة فهم يطلقون الأمثال التي تعبر عن حالتهم في تلك اللحظات.
  • ومما لا شك فيه أن تلك الأمثال الشعبية هي ما تعبر عن الشعوب وأيضا توحدهم وتجمع بينهم في أمور حياتهم المختلفة.

كلمات كراش مرحلة 368

  • في هذه المرحلة من لعبة كلمات كراش مرحلة 368 سوف نجد ثلاث صور تعبيرية، والتي سوف نستخدمها لمعرفة المثل الشعبي المقصود به.
  • ومن خلال ما نراه في الصورة نجد أن أول رمز هو عبارة عن جرة مقلوبة من أعلاها لأسفلها.
  • وفي الرمز الثاني نجد فتاة تقوم بالصعود إلى أعلى درجات السلم، أما عن الرمز الثالث فنجده عباره عن أم وابنتها وهما متشابهين في الشكل إلى درجة كبيرة.

حل لغز كلمات كراش رقم 368

  • هذا النوع من الألغاز ممتع للغاية كما أنه يزيد من الإدراك الحسي لدى اللاعبين، ويمكنهم من تطوير مهاراتهم التفكيرية في الوصول إلى الحل الصحيح وحل المشاكل التي قد يوجهونها في حياتهم.
  • وفي هذه المرحلة والتي هي عبارة عن أكتشف المثل الشعبي المقصود، قمنا بتحليل الرموز الثلاثة الموجودة حتى نصل إلى حل اللغز الصحيح.
  • وبعد تفكير عميق توصلنا إلى المثل المقصود والذي يعبر عن الرموز الثلاثة الموجودة، فكان المثل هو أقلب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها.

وهكذا توصلنا إلى حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368 حيث كان عبارة عن مثل شعبي قديم ومشهور لدى الشعوب العربية، وبهذا نكون قد انتهينا من سرد الإجابة الصحيحة للغز اللعبة.

حل كلمات كراش 368 لغز رقم 368

  • الإجابة هى أقلب الجرة على فمها تطلع البنت لامها 

حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368

حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368
حل كلمات كراش 368 حل كلمات كراش مرحلة 368 لغز رقم 368

حل كلمات كراش مرحلة 369

حل كلمات كراش مرحلة 370

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.