حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379

حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379

حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379، لعبة كلمات كراش هي لعبة ألغاز تم تطويرها من خلال استوديو عربي يدعى (زيتونة)، وقد حققت اللعبة انتشارا كبيرا في مختلف البلدان العربية، ذلك بأنها تقدم العديد من الألغاز في كافة المجالات، ويستطيع اللاعبون حل هذه الألغاز حتى وإن كانوا غير متصلين بالإنترنت، أما إذا أراد اللاعب مشاركة التقدم الذي أحرزه في اللعبة مع أصدقائه فإنه يستطيع تحقيق ذلك عن طريق ربط حسابه في اللعبة بحساب فيسبوك الخاص به، وتتميز كلمات كراش بالعدد الهائل من المراحل، فكلما تقدم اللاعب كلما ظهرت له مراحل إضافية، ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379 لكي تستطيعوا اجتياز هذه المرحلة وبلوغ المراحل المتقدمة.

حل كلمات كراش 379

  • تحمل هذه المرحلة عنوان (اكشف المثل)، وهي نوعية من الألغاز التي تحتاج من اللاعب إلى التركيز الشديد حتى يتمكن من الوصول إلى المثل الشهير الذي يتم التعبير عنه بواسطة مجموعة من الرموز.
  • يتكون هذا المثل الشهير من 6 كلمات فقط، وهو مثل ذو أهمية كبيرة حيث أنه يعبر عن أهمية عنصر الوقت الذي يجب أن يحرص الإنسان على استغلاله في الأشياء المفيدة عوضا عن تبديده في أشياء لا جدوى منها.
  • المثل الشهير هو (الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك)، وسيكون من السهل على اللاعبين اكتشافه بمعلومية الرموز الموجودة في الصورة.

كلمات كراش مرحلة 379

  • تعتبر هذه المرحلة مرحلة مميزة في اللعبة، فهي تقيس معرفة اللاعب بالأمثال المشهورة، وإذا لم يكن اللاعب قد سمع بهذا المثل من قبل فسوف يكون أمامه فرصة لاكتشافه من خلال استنتاج الكلمات التي تشير إليها الرموز.
  • سوف يحتاج اللاعب إلى تدقيق النظر إلى الرموز الموجودة في الصورة، وفي الوقت نفسه سيعمد إلى الحروف الموجودة أسفل الصورة محاولا استغلالها في تكوين الكلمات المطلوبة لاكتشاف المثل.

حل كلمات كراش مرحلة 379

  • من خلال هذه المرحلة سوف يتضح لكم بأن اللعبة ليست مجرد لعبة ترفيهية، بل إنها تقوم بإكساب اللاعبين معلومات قيمة، فالمثل الموجود في هذه المرحلة يحض اللاعبين على استغلال أوقاتهم في أداء الأشياء المفيدة بالنسبة لهم ولمن حولهم.
  • هناك العديد من وسائل المساعدة التي قد يلجأ إليها اللاعب إذا تعثر في حل اللغز، فمن الممكن استخدام العملات الذهبية للحصول على تلميحات أو مشاهدة إعلانات قصيرة داخل اللعبة لنفس الغرض.

وبهذا القدر من القول نكون قد بلغنا سويا ختام مقال اليوم الذي قدمنا لكم من خلاله حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379 فهو من الألغاز الشيقة التي تعتمد على معرفة الأمثال المشهورة في البلدان العربية المختلفة.

حل كلمات كراش 379 لغز رقم 379

  • الإجابة هى الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك 

حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379

حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379
حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش مرحلة 379 لغز رقم 379

حل كلمات كراش مرحلة 380

حل كلمات كراش مرحلة 381

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.