حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40

حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40

حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40، لعبة كراش من الألعاب المسلية والممتعة لنا وكما أنها تساعدنا على تنمية أفكارنا من خلال الألغاز التي يجب أن نقوم بحلها كي نستطيع أن ننجح في هذه المرحلة وننتقل إلي مرحلة أخرى بألغاز مختلفة وشيقة  والممتع بهذه اللعبة أنها لا تضر الأطفال حيث يستطيع كل من الأطفال والكبار لعب هذه اللعبة وحل الألغاز، فهذا اللعبة عبارة عن عدة مراحل بكل مرحلة يظهر صورة وأسفل هذه الصورة يوجد عدة حروف مبعثرة والمطلوب منا تجميع هذه الحروف مع بعضها البعض لحل هذه المرحلة والانتقال لغيرها.

حل كلمات كراش 40

  • إجابة الكلمة الأولى هي عصفورين إما بالنسبة لإجابة الكلمة الثانية هي بحجر، وإجابة الكلمة الثالثة هي واحد.

كلمات كراش مرحلة 40

  • في المرحلة ال 40 من لعبه كراش يوجد صوره بها مثل متكون من ثلاث أشياء وهم عصفورين بحجر والمطلوب منك أن تكمل باقي المثل، كما يوجد صوره بها عده حروف مبعثره ولكي تقوم بحل هذا اللغز يجب أن تقوم بتكوين باقي المثل من هذه الحروف المختلفة.
  • حيث تتكون الكلمة الأولى من هذه الحروف ع، ص، ف، و، ر، ي، ن وعند ربط هذه الحروف المختلفة تتكون كلمه عصفورين وهي الكلمة الأولي للمثل.
  • أما بالنسبة للكلمة الثانية تتكون من هذه الحروف ب، ح، ج، ر وعند جمع هذه الحروف مع بعضها البعض تتكون كلمه بحجر وهذه الكلمة هي الكلمة الثانية من المثل.
  • تتكون الكلمة الثالثة من هذه الحروف و، ا، ح، د وعند توصيل هذه الحروف المبعثرة مع بعضها البعض تتكون كلمه واحد وهي الكلمة الأخيرة من المثل وعند حلها يكون قد اكتمل المثل بنجاح، في المثل هو عصفورين بحجر واحد وذلك لان الصورة يوجد بها عصفورين وحجر واحد فقط، وهكذا تكون قد انتهيت من حل هذه المرحلة.

حل كلمات كراش مرحلة 40

  • عند الوصول الى المرحلة الأربعين سوف تجد صوره بها مثل من الأمثال الشعبية المختلفة وقد يكون هذا المثل مشهور يعرفه الكثير وقد يكون غير مشهور.
  • تتميز لعبة كراش بأنها من أكثر الألعاب الإلكترونية المشهورة التي تساعدنا في تنمية أفكارنا حيث يبلغ عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل لعبة كراش حوالي 10 مليون شخص.

في ختامنا لهذا المقال نكون قد تحدثنا عن لعبة كراش وقدمنا لكم حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40، وذكرنا كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص كلا من اللعبة وحل لغز المرحلة 40 وهكذا نختم مقالنا اليوم.

حل كلمات كراش 40 لغز رقم 40

  • الاجابة: واحد
  • عصفورين
  • بحجر

حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40

حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40
حل كلمات كراش 40 حل كلمات كراش مرحلة 40 لغز رقم 40

حل كلمات كراش مرحلة 41

حل كلمات كراش مرحلة 42

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.