حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432

حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432

حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432، بينما يقضي معظم الشباب أوقاتهم في أداء ألعاب لا طائل منها جئنا إليكم اليوم بلعبة كلمات كراش التي ستقدم إليكم المتعة والإفادة، حيث تتكون هذه اللعبة من ألغاز عديدة مقسمة إلى مراحل تتدرج مستويات صعوبتها، فكلما تخطى اللاعب مرحلة كلما وصل إلى مراحل مليئة بالتحديات، ومن خلال أدائكم لهذه اللعبة سوف تتمكنون من اكتساب المعلومات العامة في مختلف المجالات، كما أن اللعبة سوف تتيح لكم التعرف على ثقافات البلدان العربية المختلفة من خلال الألغاز التي تساعد على إعمال العقل وتنشيط الذاكرة، لذا واصلوا معنا قراءة مقال اليوم لتتعرفوا على حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432 باعتبارها إحدى المراحل التي قد يلقى بها اللاعبون صعوبة في التوصل إلى حل اللغز.

حل كلمات كراش 432

  • يتكون حل هذا اللغز من 10 كلمات، فاللاعب سيكون مطالبا بالاعتماد على الحروف الموجودة أسفل الصورة لتكوين الكلمات المعبرة عنها، وعلى الرغم من كثرة الكلمات المكونة للحل إلا أن المرحلة يمكن اجتيازها إذا قام اللاعب ببذل القليل من المجهود الذهني.
  • الكلمات التي تمثل حل اللغز هي: طفل، ليل، سرير، نائم، غطاء، فراش، شخير، أحلام، دبدوب، ووسادة.

كلمات كراش مرحلة 432

  • تحتاج هذه المرحلة إلى بعض التركيز للتوصل إلى الكلمات التي يتألف منها حل اللغز، ففي تلك المرحلة سوف يجد اللاعب نفسه أمام صورة لطفل نائم، وحينها يمكن التوصل للحل بتدقيق النظر في الصورة وملاحظة العناصر الموجودة في غرفة نوم الطفل.
  • كما هو واضح لكم من خلال حل اللغز فإن هذه المرحلة تعتبر من المراحل السهلة نوعا ما، فقدرة اللاعب على الوصول للكلمات تعتمد على معرفته بالعناصر التي تتواجد بغرفة الطفل من سرير، غطاء، وغيرها من الدميات التي يلهو بها الطفل.

حل كلمات كراش مرحلة 432

  • على الرغم من سهولة هذا اللغز إلا أنه قد يصعب على بعض اللاعبين حله، وفي تلك الأثناء قد يستعين اللاعبون بوسائل المساعدة التي قدمتها لهم اللعبة، حيث إنه يمكنهم استخدام التلميحات لتسهل عليهم الوصول لبعض الكلمات التي يتكون منها الحل.
  • اللعبة تقوم بتقديم العملات الذهبية كلما تمكن اللاعب من تخطي إحدى مراحلها، فبإنفاق 10 عملات ذهبية سوف يحصل اللاعب على التلميح الذي يعينه على حل اللغز، هذا إلى جانب إمكانية مشاهدة بعض الإعلانات داخل اللعبة لتلقي المساعدة.

إلى هنا نكون قد بلغنا معكم ختام مقال اليوم الذي قدمنا لكم من خلاله حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432 آملين في أن يكون المقال قد قدم لكم الإفادة حتى تتمكنوا من المضي قدما ومواصلة المراحل المتقدمة من هذه اللعبة الممتعة.

حل كلمات كراش 432 لغز رقم 432

  • يو اس بي 
  • حاسوب

حل كلمات كراش المرحلة 432 لغز رقم 432

حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432
حل كلمات كراش 432 حل كلمات كراش مرحلة 432 لغز رقم 432

حل كلمات كراش مرحلة 433

حل كلمات كراش مرحلة 434

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.