حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438

حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438

حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438، لعبة كلمات كراش هي لعبة الألغاز التي ذاع صيتها في كافة البلدان العربية، فاللعبة وجدت طريقها للانتشار بين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، ذلك بأنها تتكون من عدد كبير من المراحل، وفي كل مرحلة يكون اللاعب مطالبا بالتوصل لحل اللغز، فمن الصعب أن يدرك اللاعب الملل بينما يقوم بممارسة هذه اللعبة لأنها تحتوي على ألغاز متنوعة في شتى المجالات، وهو ما يسمح بإمكانية التنافس بين الأصدقاء لبلوغ حل الألغاز في أجواء يغلب عليها التحدي والمرح، لذا سوف نتعرف معكم من خلال مقال اليوم على حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438 إذ إن بعض اللاعبين قد وجدوا صعوبة في تخطي هذه المرحلة.

حل كلمات كراش 438

  • يتكون حل لغز هذه المرحلة من 7 كلمات فقط، وهي الكلمات التي لها صلة بالمسجد وباللعبة التي يقوم الشاب بأدائها على هاتفه المحمول، فاللاعب سيعتمد على مقاطع الحروف الموجودة أسفل الصورة لتكوين هذه الكلمات.
  • الكلمات التي يتألف منها حل اللغز هي: مسجد، بوكيمون جو، مصلين، محراب، موبايل، بحث، وصلاة، فبمجرد تكوين هذه الكلمات سوف ينتقل اللاعب إلى اللغز التالي ليستمتع بتجربة مميزة ويكتسب مزيدا من المعلومات العامة.

كلمات كراش مرحلة 438

  • تناقش هذه المرحلة قضية هامة تتعلق بانشغال الشباب بما لا ينفعهم عن أداء الصلاة، فخلال هذه المرحلة ستظهر أمام اللاعب صورة لأحد أئمة المساجد الذي يبدو مبتهجا لرؤية أحد الشباب وقد أتى إلى المسجد لأداء الصلاة في جماعة.
  • الصورة توضح أيضا بأن الشاب كان مستغرقا في أداء لعبة (بوكيمون جو) على هاتفه، فقد قام بمواراة الهاتف خلف ظهره لئلا يطلع عليه الإمام، وبذلك تحث هذه المرحلة الشباب على عدم الانشغال بأي من الأمور الدنيوية عن أداء الصلوات والفروض.

حل كلمات كراش مرحلة 438

  • في حال ظل اللاعب عالقا بهذه المرحلة لفترة طويلة فإن وسائل المساعدة يمكنها أن تسهم بصورة كبيرة في التوصل لبعض الكلمات التي يتكون منها حل اللغز، فهناك التلميحات، العملات الذهبية، والإعلانات التي يشاهدها اللاعب للحصول على المساعدة.
  • ما يجب أن يأخذه كل لاعب في حسبانه هو أن الهدف الأساسي لهذه اللعبة هو إعمال العقل وتدريبه لئلا يقع فريسة للخمول، ولذلك ليس من المحبذ أن يتم الإسراع إلى استخدام وسائل المساعدة، بل سيكون من الأفضل لو منح اللاعب عقله مزيدا من الوقت للتفكير والوصول للحل بنفسه.

إلى هنا يكون مقالنا اليوم قد بلغ نهايته، فقد قدمنا لكم بواسطته حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438 باعتبارها إحدى المراحل التي تناقش قضية منتشرة بين أوساط الشباب، وهي قضية الانشغال عن أداء الصلاة.

حل كلمات كراش 438 لغز رقم 438

  • حصاد 
  • حراثة

حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438

حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438
حل كلمات كراش 438 حل كلمات كراش مرحلة 438 لغز رقم 438

حل كلمات كراش مرحلة 439

حل كلمات كراش مرحلة 440

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.