حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440

حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440

حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440، كلمات كراش هي لعبة ألغاز عكف على تطويرها وتحديثها استوديو عربي لبرمجة تطبيقات الهاتف يدعى (زيتونة)، وقد قام هؤلاء المطورون بتقسيم اللعبة إلى عدة مراحل، فكل مرحلة تمثل لغزا معينا في مجال محدد، وتكون مهمة اللاعب هي التوصل لحل اللغز بالاعتماد على مجموعة الحروف التي تتاح له، فهي من الألعاب الشيقة التي تكسب اللاعب معلومات في عديد المجالات، كما أن بعض مراحل اللعبة تقيس معرفة اللاعب بالأمثال الشعبية التي يشيع استخدامها في البلدان العربية، ونحن اليوم سنكون على موعد مع عرض حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440 ليتمكن اللاعبون الذين واجهوا صعوبات في هذه المرحلة من اجتيازها.

حل كلمات كراش 440

  • يتكون حل هذه المرحلة من 10 كلمات مرتبطة بصورة الثابت الرياضي (pi) الذي يظهر في الصورة أمام اللاعب، ويتم تكوين هذه الكلمات من خلال ترتيب الحروف الموجودة أسفل الصورة ترتيبا أفقيا أو رأسيا.
  • حل هذا اللغز يتمثل في الكلمات الآتية: عدد، باي، رمز، 14، ثابت، هندسة، دائرة، يوناني، رياضيات، وأرخميدس.

كلمات كراش مرحلة 440

  • خلال هذه المرحلة تظهر صورة الرمز (pi)، وهو أحد الثوابت الرياضية المستخدمة في حسابات مساحة الدائرة ومحيطها، ليس هذا فقط بل إنه يدخل أيضا في العديد من القوانين الفيزيائية، والقيمة التقريبية لهذا الثابت هي 3.14.
  • سوف يحتاج اللاعب إلى التوصل إلى الكلمات التي لها صلة بهذا الرمز الرياضي واستخداماته، وربما أسماء بعض العلماء الذين توصلوا إلى قيمته من خلال قياسهم لمحيط الدائرة ومساحتها، أو أسماء العلماء الذين اعتمدوا عليه في صياغة القوانين الفيزيائية المختلفة.

حل كلمات كراش مرحلة 440

  • تحتاج هذه المرحلة إلى تفكير عميق من اللاعبين خاصة إذا كان اللاعب ذا سن مبكرة، فربما لم يكن قد مر بهذا الرمز الرياضي خلال دراسته حتى الآن، ولذلك يمكن في هذه الأثناء اللجوء إلى إحدى وسائل المساعدة للكشف عن بعض الكلمات المكونة لحل اللغز.
  • يتعين على اللاعبين البدء بالكلمات القصيرة، فالكلمات المكونة من حرفين ستعمل على مساعدة اللاعب في الكشف عن شبكة الحروف المتناثرة، وبينما هو يبحث عن الكلمات القصيرة ربما يصادف كلمات أطول.
  • تسمح اللعبة بمشاهدة بعض الإعلانات القصيرة داخلها، فهذه الإعلانات يثاب عليها اللاعب بالحصول على مساعدات تمكنه من معرفة بعض الكلمات المطلوبة.

وبهذا القدر من القول يكون مقالنا اليوم قد وصل إلى اللحظة الختامية، فقد قدمنا لكم من خلاله حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440 حتى تتمكنوا من حل هذا اللغز، مواصلة اللعب، وكسب المعلومات عن طريق المراحل المتقدمة من اللعبة.

حل كلمات كراش 440 لغز رقم 440

  • سر 
  • شاع

حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440

حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440
حل كلمات كراش 440 حل كلمات كراش مرحلة 440 لغز رقم 440

حل كلمات كراش مرحلة 441

حل كلمات كراش مرحلة 442

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.