حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369

حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369

حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369 والتي تعتبر من الألغاز التي عجز عن حلها الكثير من اللاعبين، فمن ضمن مراحل لعبة زيتونة كلمات كراش هو لغز إيجاد المثل الشعبي الذي يعبر عن الرموز الموجودة في المرحلة رقم 369، وهذه المرحلة ضمن مراحل كثيرة في اللعبة لدرجة أنك ستعتقد أن اللعبة ليس لها نهاية، وفي الحقيقة هي كذلك ففي كل فترة يتم تطوير اللعبة وإضافة مراحل أخرى جديدة وهناك تحديثات عديدة ينبغي عملها لإضافة تلك المراحل الجديدة، وهذا ما يميز سلسلة ألعاب زيتونة من بين ألعاب الألغاز الأخرى فهي دائما ما تتطور وتضيف أفكار جديدة للعبة.

حل كلمات كراش 369

  • من ضمن الكثير من الأمثال الشعبية المشهورة بعضها قد يعرفها الشباب والبعض الآخر سيكون من الصعب معرفتها أو التكهن بها.
  • وعلى هذا المنوال سوف نستمر نحن بتقديم الحلول لهذه الألغاز الصعبة مادامت اللعبة مستمرة في إضافة المراحل الجديدة.
  • وفي هذه المرحلة من اللعبة المثل يعبر عن حالة بعض الأشخاص الجبناء، فهم في الأوقات العادية يظهرون أنهم شجعان وأقوياء حتى أنهم يظهروا قوتهم على الضعيف، بينما إذا ما وجدوا في الأوقات الجادة ستجدهم أول الناس الذين يهربون.

كلمات كراش مرحلة 369

  • فالعديد من الأمثال الشعبية نستطيع أن نتعلم منها الكثير من الدروس المفيدة والتي نتعلم منها العادات والتقاليد الخاصة بالشعوب المختلفة.
  • وما نتعلمه من هذا المثل من كلمات كراش مرحلة 369 فهو أن لا نتظاهر بعكس حقيقتنا، وأنه يجب علينا التحلي بالثقة بأنفسنا كما أنه لا يجب أن نظهر قوتنا على من هم أضعف منا.
  • ومن تلك الرموز التي أمامنا فهو عربي الأصل وقد لا يعرفه الكثير من الناس، وهو أيضا من الأمثال الغير منتشرة في هذا الوقت وهو أسد علي وفي الحروب نعامة.

حل لغز لعبة كلمات كراش رقم 369

  • نجد أن الرمز الأول هو صورة لأسد، ونحن نعلم أن الأسد يعبر عن القوة والشجاعة، وفي الرمز الثاني يعبر عن وجه خائف.
  • بينما في الرمز الثالث نجده عبارة عن سيفين والذي يعبر عن الحروب، وفي الرمز الأخير صورة نعامة.
  • لذا من خلال تحليلنا لهذه الرموز يتضح لنا الرمز الشعبي المقصود لحل لغز لعبة كلمات كراش مرحلة 369 وهو أسد علي وفي الحروب نعامة.

بوصولنا لهذه النقطة يمكننا القول بأننا وصلنا لنهاية موضوع حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369، ونرجو أن يكون المقال قد حاز على رضاكم.

حل كلمات كراش 369 لغز رقم 369

  • الإجابة هى اسد على وفى الحروب نعامة 

حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369

حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369
حل كلمات كراش 369 حل كلمات كراش مرحلة 369 لغز رقم 369

حل كلمات كراش مرحلة 370

حل كلمات كراش مرحلة 371

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.