حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش مرحلة 467 لغز رقم 467

حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش مرحلة 467 لغز رقم 467

حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش 467  لغز رقم 467 من الحلول المحيرة التي شغلت أذهان العديد من الأشخاص الذين يفضلون لعب لعبة كلمات كراش، وذلك بسبب أن هذه المرحلة تحتوي على صورة واحدة فقط تعبر عن اللغز الذي يجب على اللاعبين فهمه ومعرفة ما تشير له الصورة فإن اللاعبين يشعرون بالحيرة ولا يستطيعون التوصل للحلول بسهولة، وذلك من الأهداف التي تسعى لها لعبة كلمات كراش وهو تنشيط العقل وتنشيط الذاكرة وأيضا اكتساب المعلومات الجديدة والمتنوعة في مختلف النواحي، لذلك سوف نقوم في هذه الفقرات بعرض الكلمات التي تشير إلى اللغز الخاص بهذه المرحلة.

حل كلمات كراش 467

  • إن حل لعبة كلمات كراش ليس من الأمور الصعبة، حيث أن لعبة كلمات كراش تعمل على تقديم صورة اللغز ويوجد أسفلها مجموعة من المربعات الصغيرة.
  • كل مربع من هذه المربعات الصغيرة يحتوي على حرف من الأحرف الأبجديّة العربية، ويقوم اللاعبين بتكوين كلمات تشير إلى اللغز وتشير إلى الصورة الموضحة في المرحلة.
  • ويمكن أن يتم تكوين هذه الكلمات طريقة رأسية أو طريقة عمودية، وأيضا طريقة أفقية، أو يتم تكوينها بطريقة متتابعة حتى يتم الوصول إلى الكلمات المطلوبة.

 كراش مرحلة 467

  • إن لعبة كلمات كروش ليست واحدة من الألعاب العادية التي تعمل على تسلية الوقت وإضاعته دون فائدة مرجوة منه، إنما تهتم لعبة كلمات كراش بتقديم كل ما هو مفيد وجديد للاعبين.
  • وتوجد في اللعبة مراحل عديدة سهله وبسيطة يستطيع جميع اللاعبين تخطيها بشكل سريع وسهل، وتوجد بعض المراحل الأخرى التي تتميز بالصعوبة ولا حاجة إلى التفكير جيدا للوصول إلى الحل الصحيح.

كلمات حل لغز رقم 467

  • في هذه المرحلة من مراحل لعبة كلمات كروش يحتار بعض اللاعبين في التعرف على الكلمات الصحيحة التي تعود هل هذا اللغز على الرغم من سهولة هذه المرحلة وعدم حاجتها إلى عدد من الكلمات لتخطيها إنما تحتاج هذه المرحلة أربعة كلمات فقط.
  • ونجد أن هذه المرحلة تظهر بها صورة  للشجرة من الأشجار المعروفة على مستوى العالم وهي شجرة الأرز، ومع التدقيق في الحروف إن نجد أن الكلمات الصحيحة لحل هذا اللغز هي  شجرة الأرز، لبنان، معمرة، رمز.

في نهاية مقال عن حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش 467  لغز رقم 467 نكون قد أوضحنا لكم عدد من المعلومات التي تخص هذه المرحلة، وأيضا الكلمات التي تحل هذا اللغز، ونتمنى أن يكون المقال أعجبكم.

حل كلمات كراش 467 لغز رقم 467

  • معمرة
  • شجرة الأرز 

حل كلمات كراش مرحلة 467 لغز رقم 467

حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش مرحلة 467 لغز رقم 467
حل كلمات كراش 467 حل كلمات كراش مرحلة 467 لغز رقم 467

حل كلمات كراش مرحلة 468

حل كلمات كراش مرحلة 469

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.