حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436

حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436

حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436، أوقات الفراغ قد تكون نعمة أو نقمة تبعا لطريقة تعاملنا معها، فإمضاء هذه الأوقات فيما لا ينفع هو الآفة الكبرى التي يعاني منها معظم الناس، لذا سنرشح لكم اليوم لعبة كلمات كراش، تلك اللعبة يمكنها أن تعود عليكم بالنفع من خلال المعلومات المتنوعة التي ستمنحكم إياها، فاللعبة تعد لعبة الألغاز الأولى على مستوى الوطن العربي أجمع، وتتألف اللعبة من مراحل عديدة، فخلال كل مرحلة سيكون اللاعب مطالبا بالتوصل إلى حل اللغز لبلوغ المراحل المتقدمة، وبذلك سوف يكتسب اللاعب معلومات عامة ويحظى بالتسلية في آن واحد، لذا تابعوا معنا قراءة مقال اليوم لتتعرفوا على حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436.

حل كلمات كراش 436

  • في حال ظهرت صورة الراوتر أمام اللاعب فحينها سيحتاج إلى الوصول إلى 9 كلمات، وهذه الكلمات هي: سرعة، مودم، شبكة، إتصال، راوتر، إشارة، انتينا، وايفاي، وإنترنت.
  • أما إذا ظهرت صورة الوضوء فحينها سيحتاج اللاعب إلى تكوين 8 كلمات فقط، وهذه الكلمات هي: كفين، مضمضة، إستنشاق، وجه، يدين، رأس، أذنين، ورجلين.

كلمات كراش مرحلة 436

  • قد تظهر أمام اللاعب في هذه المرحلة صورة تتضمن الخطوات التي يقوم بها المسلم خلال الوضوء، وفي بعض إصدارات اللعبة تظهر صورة أخرى تحتوي على صورة جهاز راوتر.
  • في كلتا الحالتين سيكون اللاعب مطالبا بتكوين الكلمات التي ترمز إليها الصورة الظاهرة أمامه، فالصورة ستكون موقوفة على الإصدار الذي قام اللاعب بتثبيته على جواله.
  • خلال اجتياز اللاعب لمراحل اللعبة سوف يحصل على عملات ذهبية، وهذه العملات يستطيع اللاعب إنفاقها للحصول على المساعدات التي تمكنه من معرفة بعض الكلمات التي تشير إليها الصورة.

حل كلمات كراش مرحلة 436

  • كما تلاحظون فإن هذه المرحلة تعد مرحلة سهلة نوعا ما سواء ظهرت صورة الوضوء أو صورة الراوتر، فالكلمات المطلوبة هي كلمات معروفة للجميع، ولكن اللعبة سهلت المهمة على اللاعبين بواسطة التلميحات التي يمكن أن تساعدهم على معرفة بعض الكلمات التي يتكون منها الحل.
  • بعد اجتياز هذه المرحلة سوف ينتقل اللاعب للمراحل المتقدمة من اللعبة، وهو ما سوف يتطلب منه المزيد من التركيز لأن المراحل المتقدمة تكون مليئة بالصعوبات، فالتحلي بالصبر ومنح العقل فرصة كافية للتفكير هو خير ما يمكن القيام به خلال هذه المراحل.

إلى هنا يكون مقالنا اليوم قد بلغ الختام، فقد قدمنا لكم من خلاله حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436 لمختلف إصدارات اللعبة، وبذلك سوف تكونون جاهزين لتخطي هذه المرحلة ومواصلة المراحل الموالية التي ستساعدكم على إعمال العقل وتنشيط الذاكرة.

حل كلمات كراش 436 لغز رقم 436

  • انتينا
  • راوتر

حل كلمات كراش المرحلة 436 لغز رقم 436

حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436
حل كلمات كراش 436 حل كلمات كراش مرحلة 436 لغز رقم 436

حل كلمات كراش مرحلة 437

حل كلمات كراش مرحلة 438

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.